السحر الاسود,سحر بابل هاروت وماروت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تسخير الجن,تحضير الارواح,تعلم السحر الاسود,تعلم الروحانيات,طلاسم السحر,سحر المحبة,سحر التهييج,سحر الطلاق,سحر الربط,مخطوطات روحانيه,كتب السحر,الكنوز المدفونة,الخواتم الروحانيه,الملوك السبعة,الجلجلوتيه,البرهيتيه
 
الرئيسيةبحـثأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 الحكم على المواليد-الزرقاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد الحسيني
Admin
Admin
السيد الحسيني


عدد المساهمات : 97
مفيد : 3993
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2014

الحكم على المواليد-الزرقاوي Empty
مُساهمةموضوع: الحكم على المواليد-الزرقاوي   الحكم على المواليد-الزرقاوي Emptyالجمعة نوفمبر 06, 2015 5:26 pm

الحكم على المواليد-الزرقاوي

هذه أحكام الزرقاوي الفلكي للمواليد كان قد قدمها لنا الأخ غسان عبد الهادي كمخطوط و نحن نقدمه لكم هنا مكتوبا في إطار مشروع فريق الشامل في كتابة و تدوين التراث الفلكي و التنجيمي العربي كي يسهل استخدامه و الإقتباس منه و شرحه و تبسيطه بل و عصرنته و هذا من أهدافنا المستقبلية إن شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم
الحكم على المواليد

حيثما رأيت السعود فقل الخير و حيثما رأيت النحوس فقل الشر , حتى قالوا إن ذلك يظهر حتى في ابتداء خلقة الجنين و هو حصول الماء في الرحم و يشبه بالعجين إذا لصق بالتنور و يقال هو أول ما يتغير الماء عن الحال الأول و شبهوه حينئذ بالبذر إذا طرح في الأرض و بين هذين الوقتين زمن غير معلوم إلا أن أكثره أربع و عشرون ساعة و هو دورة واحدة من دورة الفلك . فالأحوال التي تخص الإنسان من القوى النفسية و الأمزجة الطبيعية هي بحسب إبتداء خلقته و طالع ذلك الوقت .
و أجمعوا على أن كل شهر من شهور الحمل يتولاه كوكب من الكواكب السبعة السيارة على طبيعته حال الجنين في ذلك الشهر 
فالشهر الأول يتولاه زحل فإذا كان في طالع الإبتداء و في ذاته قويا كان الولد معكرا في الأمور صادقا صدوق المودة .
و الشهر الثاني يتولاه المشتري فإذا كان في طالع الإبتداء أو في هذا الشهر قويا كان المولود خبيرا فاضلا عالما .
و الشهر الثالث يتولاه المريخ فإذا كان في طالع الإبتداء أو في هذا الشهر قويا كان المولود شجاعا حربيا مقداما .
و الشهر الرابع تتولاه الشمس فإذا كانت في طالع الإبتداء أو في هذا الشهر قوية كان المولود في طبع السلاطين عارفا بالسياسات السلطانية .
و الشهر الخامس تتولاه الزهرة فإذا كانت في طالع الإبتداء أو في هذا الشهر قوية كان المولود عاقلا نظيفا ذا هيبة و جمال .
و الشهر السادس يتولاه عطارد فإذا كان في طالع الإبتداء أو في هذا الشهر قويا كان المولود أديبا فصيحا .
و الشهر السابع يتولاه القمر فإذا كان في طالع الإبتداء أو في هذا الشهر قويا كان المولود عالما بأمر الفلاحة , و إذا خلق المولود في هذا الشهر كان من حكمه أن يعيش لأن خلقته قد تمت و استوفت طبائع الكواكب و قواها .
و الشهر الثامن يتولاه زحل ثانيا فيصير كالجامد و يثقل في الرحم و يضعف عن الحركة السريعة الخفيفة فإن ولد في هذا الشهر لم يعش لما ذكر .
و الشهر التاسع يتولاه المشتري ثانيا فيكتسب الصبي قوة و صلابة و حركة طيبة تؤديه للخروج و الله سبحانه و تعالى أعلم .

كيفية إستخراج أحكام المواليد
إستخرج الطالع و الهيئة الفلكية للساعة و الدقيقة التي ولد فيها المولود و خذا الأحكام من جداول المواليد , و هذا الإستخراج هو بنفسه يكون لمعرفة طالع التحويل للعالم . و إذا لم يتيسر معرفة الساعة و الدقيقة التي ولد فيها بالتحرير فاعتبر الوقت الذي سئلت فيه و أحسب الهيئة الفلكية لهذا الوقت و ضع الكواكب فيها و ميز من هو الأقوى و الأضعف و إستخرج الأحكام من جداولها و الله سبحانه و تعالى أعلم .


صاحب الطالع في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يدل على سعادة المولود و سلامته و رفعته و عقله .
إذا كان في الثاني : يكون غير مشهور بالأموال و ينال فوائد و أرزاق من كل الجهات .
إذا كان في الثالث : يكون صاحب حركات و أسفار و يترك موضع الولادة مع العمر .
إذا كان في الرابع : ينال فائدة من الآباء و يقيم موضعهم مع نوال الأغراض .
إذا كان في الخامس : يعشق النساء و يرزق و ينال الأموال و يتشرف مع الأكابر .
إذا كان في السادس : يكون صاحب معالجة و طبيبا أو بيطارا للدواب و يكون له حظ .
إذا كان في السابع : يكون له قوة في طلب مقاصده و نوال غرضه من النساء .
إذا كان في الثامن : يكون كثير الظلم و الجور و يكون متكلما في الوكالة و طلب المال .
إذا كان في التاسع : يكون مسعودا في الأسفار و أكثر سفره لبيوت العبادة و الجهاد .
إذا كان في العاشر : ينال الإجتماع بالسلطان و يكون سعيدا مقبول القول .
إذا كان في الحادي عشر : يكون مسعودا و ينال الغنى و الفوائد و المنزلة من الرؤساء .
إذا كان في الثاني عشر : تكون أحواله متوسطة و يدوم خوفه من الأعداء و يكون سالما .


صاحب الطالع في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يكون المولود ناقصا في الخلق و يخاف عليه من العوارض .
إذا كان في الثاني : يكون فقيرا و لا يدوم عنده شيء و إن ربح شيئا خسره .
إذا كان في الثالث : يكون كثير الحركة بغير فائدة و يخرج من بلد الولادة .
إذا كان في الرابع : يكون شقيا طول عمره و يكون راعيا أو معماريا و هو ضعيف .
إذا كان في الخامس : يخسر في مراسلاته و طلب الأولاد و الفلاحة و النصرة بالأعداء .
إذا كان في السادس : لا يصلح أصلا بسبب الأمراض و يكون ضعيف الحال ناقصا .
إذا كان في السابع : يكون قليل السعادة في الطلب و يؤذى بسبب النساء و الشركة .
إذا كان في الثامن : لا ينال العيش إلا بالتعب و ينال الأمراض الصعبة أو يقتل .
إذا كان في التاسع : يموت في الغربة و لا يتم له غرض في الأسفار و يكون كثير التقلب .
إذا كان في العاشر : ينال خسارة بسبب خدمة الملوك مع التعب و الخوف و الكدر .
إذا كان في الحادي عشر : يكون شقيا عن الأصدقاء و ينال خسارة بسبب الشركة .
إذا كان في الثاني عشر : يكون شقيا و أكثر أوقاته حبس و اعتقال و قضايا في المحاكم .

**********************************************

صاحب الثاني في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يكون للمولود أموال و أرزاق و إليه تحتاج أقاربه و يكون سعيدا بالمال .
إذا كان في الثاني : يكون صاحب أموال و ما في يده يثبت إلى آخر عمره حافظا له .
إذا كان في الثالث : ينال المال يسيرا بالتعب و المشقة و لا يدوم بيده و ينتفع بإخوته .
إذا كان في الرابع : ينال الرزق من الأب و الأملاك و الأراضي و الإقطاع و عمارة الدار .
إذا كان في الخامس : يكون مسرورا بسبب حاصل المال من الهدايا و الأولاد و يرزق بالزرع .
إذا كان في السادس : يكون ماله من الدواب و معالجة الطب و يدفع همومه بأمواله و تفيده .
إذا كان في السابع : ينال المال من النساء و مواضع غير بلد الولادة أو من أعدائه و يسلم .
إذا كان في الثامن : ينال المال من المواريث و من قبل النساء و الشركاء و التجارة .
إذا كان في التاسع : يكون كسبه من الأسفار و التجارة و الزراعة و العلوم الحكمية .
إذا كان في العاشر : ينال مالا عظيما من الملوك و الأعمال السلطانية و أعوان باب الملك .
إذا كان في الحادي عشر : يكون حاصل أمواله و رفعته من الوزراء و النواب و الملوك و ما أشبه .
إذا كان في الثاني عشر : يكون حاله محظوظا تحت يد وكيل يصل إليه منه العداوة و التعب .



صاحب الثاني في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يكون رزق المولود على قدر اللزوم لا يحتاج إلى أحد و لا ينفق على أحد .
إذا كان في الثاني : يكون متعوب السر في طلب المال و لا يصل إليه إلا بالجهد .
إذا كان في الثالث : يكون فقيرا و ينال الرزق بالكدر و يشقى بسبب القوت و المعاش .
إذا كان في الرابع : لا ينال شيئا من الآباء و تخرج أملاكه من يده و لا ينتفع بالميراث .
إذا كان في الخامس : يكون له تعب السر مع الأولاد و العشرة و يضيع ماله في عشرته .
إذا كان في السادس : يكون فقيرا لا يقدر على شيء و ينال خسارة بسبب العدو و الدواب .
إذا كان في السابع : يكون له تعب السر في المعاش و مهما إكتسب سرق أو ينفق على النساء .
إذا كان في الثامن : يكون فقيرا لا ينال شيئا إلا بالخصومة و التعب و المواريث و الموت .
إذا كان في التاسع : يكون شقيا في أسفاره و طلب المال و الذي بيده يخاف عليه .
إذا كان في العاشر : تحصل له خسارة لأمور سلطانية و تظهر الكبراء على ماله و رزقه .
إذا كان في الحادي عشر : يكون قليل التوفيق و ينال خسارة في المال بسبب الأصدقاء .
إذا كان في الثاني عشر : يكون فقيرا و مهما حصل تأخذه اللصوص و الأعداء و يخسر في الدواب .

**********************************************
صاحب الثالث في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يكون المولود كثير الأسفار و الحركاتو ينال في ذلك الأفراح .
إذا كان في الثاني : يكون مسرورا بالإخوة و ينال منهم و من الأقارب معظم الفوائد .
إذا كان في الثالث : يكون له الحركات و ينال الفوائد و الأرزاق من الإخوة و الأقارب .
إذا كان في الرابع : تكون حركته على ملة أبيه و ينتفع بأملاك الأب و الأقارب في بلده .
إذا كان في الخامس : يكون كثير الحركات و ينال الفوائد و الإرادات من الإخوة .
إذا كان في السادس : ينال الفوائد من البيع و الشراء في الدواب أو يكون طبيبا .
إذا كان في السابع : يكون له تحويل إلى مواضع بعيدة و ينال الفوائد من النساء .
إذا كان في الثامن : يكون له تحريك إلى مواضع فيها قسمة مواريث أو حرب .
إذا كان في التاسع : يكون عالما جيدا حكيما منجما أو زاهدا و يسافر إلى الحرب و يظفر .
إذا كان في العاشر : تكون إخوته من أكابر الرجال و ينال الرئاسة و هو محترم مقبول .
إذا كان في الحادي عشر : يكون له حركة و يلازم الرؤساء و أكابر الدولة و ينال الأمل .
إذا كان في الثاني عشر : يكون مثل محبوس و الرهان للإخوة عليه و يحصل بينهم الوفاق .



صاحب الثالث في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يكون المولود كثير الحركات و المنازعة بين الإخوة و الأقارب .
إذا كان في الثاني : تحكم إخوته على ماله و يتعب سره معهم و يخسر بسببهم .
إذا كان في الثالث : يكون منقلب القول صعب اللسان و لا توجب حركته قولا و لا فعلا .
إذا كان في الرابع : يكون قليل الحركة و ربما كان في رجليه عيب أو يكون هرما .
إذا كان في الخامس : يكون منقلب القول لا يثبت على حاله و ليس في حركته عدل .
إذا كان في السادس : تكون حركته عند الأمراض أو يكون سجانا أو يتزود مثل طبيب .
إذا كان في السابع : تكون حركته مزعجة في النساء و ينال من الأضداد خوفا و خسارة .
إذا كان في الثامن : تموت إخوته و يتولد له أمراض مزمنة و يصاب بمصيبة صعبة .
إذا كان في التاسع : يكون كثير الأسفار مع التعب الذي يصيبه من موضع إلى موضع .
إذا كان في العاشر : تكون حركاته إلى خدمة الملوك و يكون له حزن و خسارة بذلك .
إذا كان في الحادي عشر : يكون قليل السعادة في حركاته و لا ينال الأمل إلا بالتعب و المشقة .
إذا كان في الثاني عشر : يكون ضعيف الحال و يخدم الدواب و الخيل و لا ينتفع بإخوته الكبراء .

**********************************************
صاحب الرابع في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يكون المولود محبوبا عند الأب و ينال أملاكا منه و من غيره .
إذا كان في الثاني : يكون رئيس أهله و ينال الأملاك و العقار و يعرف بالأموال .
إذا كان في الثالث : يكون ضعيف حال الأب بسبب الإخوة و تملك إخوته أملاكه .
إذا كان في الرابع : ينال أملاكا و عقارا من الآباء و يكون أبوه رئيسا مشهورا .
إذا كان في الخامس : يكون ذا أملاك و ينال الخير من الأب و من الزرع و يرزق .
إذا كان في السادس : يرقى شأنه بسبب مرض أبيه و يكون ذا عمائر و ذخائر بالتجارة .
إذا كان في السابع : يكون صاحب أملاك من جهة الأب و النساء و ينال الخيرات .
إذا كان في الثامن : يكون أبوه غريبا و هو حقير عند الناس و ينال أملاكا في الغربة .
إذا كان في التاسع : يكون حاصل أملاكه من المواريث و له أولاد و أرزاق و خيرات .
إذا كان في العاشر : يكون كأبيه في رفعة شأنه و تردده على أبواب الأمراء و هو محترم .
إذا كان في الحادي عشر : ينال أبوه فوائد من الوزراء و نواب الملوك و له سعادة من العقار .
إذا كان في الثاني عشر : يكون الأب من الغرباء و ينال خوفا على الأملاك و يكون سالما .



صاحب الرابع في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يكون المولود طالب موضع أو ضامن أراضي و لكنه يخسر في ذلك .
إذا كان في الثاني : يكون عند والده أقل منزلة من إخوته و يحظى بحاصل الأراضي .
إذا كان في الثالث : يكون له إخوة لهم حكم على الأملاك و المواريث و هو محروم .
إذا كان في الرابع : يحصل له بعض خراب في أملاكه و عقاره و خسارة في المزارع .
إذا كان في الخامس : يتنكد بسبب زوال أملاكه و من العشق و اللعب بالشطرنج و النرد .
إذا كان في السادس : تخرج أملاكه من يده و يكون أبوه فقيرا مقتولا بالأمراض .
إذا كان في السابع : تخرب الدار التي ولد فيها و يخرج المال عن يد أبيه و يعيش وسطا .
إذا كان في الثامن : تزول أملاك أبيه و ينال تحويل إلى موضع الحرب و عليه خوف .
إذا كان في التاسع : ينال الفقر في الغربة و لا ينال من الأب شيئا و يعيش أبوه في ضيق .
إذا كان في العاشر : يخدم أبوه الأمراء و لكنه ضعيف الحال و تنهب أملاكه و يظلم .
إذا كان في الحادي عشر : ينال أبوه فوائد من الوزراء و نواب الملوك و له سعادة قليلة .
إذا كان في الثاني عشر : يكون أكثر مرضه من الوهم و حديث الزور و يخشى عليه .

**********************************************
صاحب الخامس في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يكون المولود مرزوقا بالأولاد و ينال فوائد من الحاصل .
إذا كان في الثاني : يكون له زيادة المال في زمان أولاده و يعيش عيشا رغدا منهم .
إذا كان في الثالث : يعيش في أكناف أولاده السعداء و ينتفع في حركاته منهم .
إذا كان في الرابع : يكون له زيادة في الأملاك بسبب الأولاد مع طمعهم فيه .
إذا كان في الخامس : يكون صاحب أرزاق و ينال من الأولاد سعادة و كذا الأملاك .
إذا كان في السادس : يكون له فرح بسبب العبيد و المماليك و ينال الأولاد بعض المرض .
إذا كان في السابع : يكون أكثر أولاده بنات و ينال فوائد من النساء و طلب الأولاد .
إذا كان في الثامن : يكون رزقه من الموتى و ينال أولاده مواريث و اتساعا في أملاكهم .
إذا كان في التاسع : يكون أكثر أفراحه من الأسفار و ينال أولاده في الغربة سعادة .
إذا كان في العاشر : تكون عقول الأولاد قليلة و ينال مرض في ظاهر البدن .
إذا كان في الحادي عشر : يكون صاحب رأي و تدبير و له تردد على الأمراء و ينال سعادة .
إذا كان في الثاني عشر : يكون رزقه في بلده و تكون أعداؤه كثيرة و هو متعوب بالسر .



صاحب الخامس في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يكون المولود ذا أفكار رديئة بلا سبب و لا ينتفع من أبيه .
إذا كان في الثاني : يتسلط أولاده على ماله و يناله بسببهم خسارة و غرامة .
إذا كان في الثالث : يناله نكد بسبب الأولاد و تعب بسبب الحركات عند الإخوة .
إذا كان في الرابع : تكون أولاده فقراء و تخرب أملاكه بسبب الأولاد و العشيرة .
إذا كان في الخامس : يكون كثير الحزن قليل الأولاد و لا ينتفع بهم و ينال خسارة .
إذا كان في السادس : يكون له أولاد سوء و يناله بسببهم حزن و خسارة مع اعتدال نية .
إذا كان في السابع : يكون خروج أرزاقه بسبب تزويج البنات و ينال أولاده غربة .
إذا كان في الثامن : تمرض الأولاد و يموت أكثرهم في حياته و يعيش متكدرا من ذلك .
إذا كان في التاسع : يكون كثير السفر بغير فائدة و تموت أولاده في الغربة مكرمين .
إذا كان في العاشر : يحصل له رفعة قليلة من الأمراء و العظماء ثم لا يلبث أن يسقط .
إذا كان في الحادي عشر : لا يحصل على ما يرجوه تماما و أبناؤه كذلك و إنما هم أحسن منه .
إذا كان في الثاني عشر : يناله هو و أولاده ضرر من أعدائه الكثيرين فعليه أن يجتنبهم .

**********************************************
صاحب السادس أو زحل في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يكون المولود كثير الأمراض المزمنة و ينال فائدة من الدواء .
إذا كان في الثاني : يخرج ماله للأمراض و المعالجة و كذلك شركاؤه مثله مرضى .
إذا كان في الثالث : تسوء حالة إخوته و يعملون عنده شغل العبيد و الغلمان و الدواب .
* إذا كان في الرابع : يكون مهموما في بلده مشغولا بالهم و يكون دأبه العمائر و العزلة .
* إذا كان في الخامس : يكون له هم بسبب الأولاد و يفارقونه في حياته و يسعد .
إذا كان في السادس : يكون كثير الدواب كثير الأمراض و هو سالم و ينال العبيد .
إذا كان في السابع : تزول أمراضه بالطب و يكون كثير النساء و لا يعتمد على أحد .
إذا كان في الثامن : يكون على الدوام مشغولا بالوهم من جانب النساء كذاك نساؤه .
إذا كان في التاسع : يكون أكثر أسفاره تعبا و زيادة في الهموم و حديث التهمة .
إذا كان في العاشر : يكون سوء حاله من الملوك و ينال تعبا و نكبة من العظماء .
إذا كان في الحادي عشر : يكون له وهم و هم من نواب الملوك و ينال بعض غلمانه رفعة .
إذا كان في الثاني عشر : يكون له أمراض من خوف الأعداء و ضرب الدواب .



صاحب السادس أو زحل في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يعيش المولود متكدرا في حياته قليل الحظ و تتيسر أحواله .
إذا كان في الثاني : يكون فقيرا متعوبا في حاصل الأرزاق و ربما يكرى من الرؤساء .
إذا كان في الثالث : تحصل له حركات رديئة و يتحرك بحركة خارجة عن العقل .
إذا كان في الرابع : يموت أبوه سريعا و يبقى محروما من جهته و ربما تخرب أملاكه .
إذا كان في الخامس : ينقطع من مال أبويه و أقربائه و يبعد عن وطنه و يحتاج .
إذا كان في السادس : يضعف بسبب الدواب و الخدم و يخدم أباه و هو فقير أو مريض .
إذا كان في السابع : يكون فقير الحال بسبب الإجتماع بالنساء و لا يحصل له فرج .
إذا كان في الثامن : يكون متعوبا في المناظرة و هو عجول لا يصبر في الأمور .
إذا كان في التاسع : ينال تعب في أسفاره و غربته و ربما يموت بين العساكر و الإختلافات .
إذا كان في العاشر : ينال خسارة عظيمة و نكبات من الحكام و ربما يموت بالغربة .
إذا كان في الحادي عشر : يكون قليل الحظ من الأصدقاء و ربما يناله بسببهم نكبة و خسارة .
إذا كان في الثاني عشر : يكون كثير الأعداء و يهرب من بلد إلى بلد و يموت في الغربة .

**********************************************
صاحب السابع أو المشتري في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يكون للمولود فوائد من قبل النساء و ينال الرزق من بلاد بعيدة .
إذا كان في الثاني : يكون صاحب أموال و ينالها من قبل النساء و يدوم مدة طويلة .
إذا كان في الثالث : يكون له إخوة و يتزوج بإمرأة و يعار عليه و ينال الفوائد .
إذا كان في الرابع : يكون له زيادة في الأموال و العقار بسبب النساء و المزارع و الشراء .
إذا كان في الخامس : يكون له أولاد معروفون مشهورون في البلاد و ينال الأرزاق .
إذا كان في السادس : يكون له زيادة في عبيده و مماليكه في الغربة أو من قبل النساء .
إذا كان في السابع : يكون له شأن و قوة بسبب النساء و ينال فوائد من بلاد بعيدة .
إذا كان في الثامن : يكون له حاصل المواريث من قبل النساء و ينال الأغراض .
إذا كان في التاسع : يكون له الإجتماع بتزويج النساء و يكون ميله شديدا لزيارة الحجاز .
إذا كان في العاشر : يكون له سعادة من قبل النساء و يتزوج من الأمراء و ينال غرضه .
إذا كان في الحادي عشر : تكون فوائده من النساء و ينال مقاصده من النواب و الملوك و له سعد .
إذا كان في الثاني عشر : يكون له الإجتماع بالنساء و يعادي قوما بسبب ذلك و يظفرون عليه .



صاحب السابع أو المشتري في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : تتوسط حال المولود مع الأشراف و الرؤساء و ينال سعادة بتعب .
إذا كان في الثاني : ينال الأموال و لكن لا تثبت عنده و يكون كثير الإحسان .
إذا كان في الثالث : يكون له منازعة كثيرة مع الإخوة و ينال المال بتعب و انتظار .
إذا كان في الرابع : يتعب في طلب الأملاك و الإقطاع و هو قليل الحاصل من الأب .
إذا كان في الخامس : يخسر بسبب الأولاد و يحصل له نكبة و هم بسبب عشق النساء .
إذا كان في السادس : يكون كثير الأمراض و يخشى عليه منها و يؤول مرضه إلى السلامة .
إذا كان في السابع : يكون مغرما بالنساء و يتزوج كثيرا و يناله تعب منهن .
إذا كان في الثامن : يكون متعوبا في طلب المال بواسطة الجندية و آلة الحرب و غيرها .
إذا كان في التاسع : يكون له فوائد متوسطة في الأسفار و تهاون في العبادة و الدين .
إذا كان في العاشر : يناله خسارة و تعب في خدمة الأمراء و القضاء و يتحدث بما لا يعنيه .
إذا كان في الحادي عشر : يكون كثير الإحسان إلى الأصدقاء و ينال منهم إختلاف .
إذا كان في الثاني عشر : يكون كثير الأعداء و لكنهم عقلاء و لا يخشى عليه من ضررهم .

**********************************************
صاحب الثامن أو المريخ في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يحصل للمولود في عمره نكد كثير و تكون له أمراض صعبة .
إذا كان في الثاني : ينال المال و الأرزاق من المواريث و الوكالة و له معاش جيد .
إذا كان في الثالث : يكون له نكد و خصومة مع الإخوة على المواريث و يكون قويا .
إذا كان في الرابع : ينال خصومة مع الأقارب على الأملاك و المواريث من قبل الأب .
إذا كان في الخامس : يكون طال مواضع بالخصومة أو ينال ميراثا بسبب الأولاد .
إذا كان في السادس : يكون له دواب و خدم و يتعب سره لذلك و ينال مواريث .
إذا كان في السابع : يكون له فوائد من النساء و ينال المواريث من قبلهن .
إذا كان في الثامن : يكون له خوف و وهم و وسواس و يخاف دائما من الموت و القتال .
إذا كان في التاسع : يناله خوف و تعب في الأسفار و ينال المال و يأمن من العوارض .
إذا كان في العاشر : يكون كثير التعب و الخوف من حيث الملوك و ينال المال من المواريث .
إذا كان في الحادي عشر : يخاف من الأعوان و نواب الملوك و يتعب في طلب المواريث .
إذا كان في الثاني عشر : يكون موته في الغربة بين الأعداء و يخاف عليه منهم و ربما يسجن .



صاحب الثامن أو المريخ في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يعيش المولود في خصومة و نزاع و انتقال و ارتحال و هم و ضيق .
إذا كان في الثاني : يكون فقيرا لا ينال العيش إلا كدا , كثير السفر يخشى عليه من الغربة .
إذا كان في الثالث : تشتد المنازعة و الخصومة بينه و بين إخوته و يظفرون عليه .
إذا كان في الرابع : يكون أبوه مقبولا و يهرب من بلد الولادة و يبعد عن الوطن .
إذا كان في الخامس : يحبس قليلا و يزيد همه من أولاده و عشيرته و هو قليل الأفراح .
إذا كان في السادس : يكون له خطر من الخرج و الضرب و خسارة بسبب الدواب و العبيد .
إذا كان في السابع : يظلمه شركاؤه و يناله فساد و فجور في نسائه و يتكدر من ذلك .
إذا كان في الثامن : تكون أحوال أعدائه ضعيفة و لا ينالون منه غرضا و لكن يتكدر منهم .
إذا كان في التاسع : يكون كثير الأسفار و بغير فائدة كثير التحول و الإنتقال و يخشى عليه .
إذا كان في العاشر : يناله رفعة فسقوط و يخشى عليه من الأمراء و الحكام و أصحاب الشأن .
إذا كان في الحادي عشر : لا ينال رجاءه من أصدقائه و هم أصحابه في الرخاء أعداؤه في الهم .
إذا كان في الثاني عشر : يكون كثير الأعداء و لكن لا يناله منهم ضرر و يظفر عليهم .

**********************************************
صاحب التاسع أو الشمس في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يكون للمولود الأسفار للعبادة و الحجاز و طلب العلوم الشريفة .
إذا كان في الثاني : يكون معاشه من الأسفار و تنال بعض أولاده سعادة .
إذا كان في الثالث : يكون كثير الأسفار و التنقل و ينال من الحركات و الإخوة فوائد .
إذا كان في الرابع : يكون الأب مشغولا بالأمراض المزمنة و تنال أبناؤه بعد وفاته عمار .
إذا كان في الخامس : يكون صحيح الوجه حسن الأخلاق صاحب أرزاق و أولاد .
إذا كان في السادس : يكون له أسفار يربح فيها و يحصل له فيها أمراض عظيمة يبرأ منها .
إذا كان في السابع : يكون كثير السفر و يتزوج بإمرأة غريبة و ينال المال و الأرزاق .
إذا كان في الثامن : يكون في أسفاره متعوب السر متألما من طمعه في المواريث .
إذا كان في التاسع : يكون خيرا زاهدا عابدا صاحب علوم و أحاديث نبوية .
إذا كان في العاشر : ينال المال و الأغراض و سعادة من الأسفار و الإجتماع بالعظماء .
إذا كان في الحادي عشر : ينال الإجتماع بأكابر الدولة و يحصل على الأغراض منهم .
إذا كان في الثاني عشر : يكون كثير السفر إلى مواضع بعيدة و يحصل بينه و بين أعدائه خصومة .



صاحب التاسع أو الشمس في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يكون المولودمتعوب السر قليل الحظ و يناله نكبة و ظلم و جور الحكام .
إذا كان في الثاني : يخرج ماله من يده و لا يصل ليده من مال أبيه و هو ضعيف الحال .
إذا كان في الثالث : يكون متعوبا في خدمة الأمراء قليل الحظ كثير التعب .
إذا كان في الرابع : يكون له نكد من الأمراء و لا ينتفع من أبيه و تزول أملاكه .
إذا كان في الخامس : يكون متعوب السر في باب الملوك و له نكد و خسارة بسبب أولاده .
إذا كان في السادس : يكون له نكدا من الملوك و المماليك و الخدم و الدواب و عليه خطر .
إذا كان في السابع : يتنكد من النساء و الأمراء و يظلم في الغربة و ليس له حظ .
إذا كان في الثامن : يناله خوف من الملوك أو موت الآباء و هروب من اتباع الحكام .
إذا كان في التاسع : يكون عنده تهاون في عبادة الله تعالى و ضعف في أمر دينه .
إذا كان في العاشر : يكون قليل الحظ عند الأمراء و يناله شدائد و تزول أمواله و سعادته .
إذا كان في الحادي عشر : يكون له أضداد من الرؤساء و يكون قليل الحظ من الأصدقاء .
إذا كان في الثاني عشر : يكون قليل الحظ عند الملوك و يخسر بسبب الحيوان و الأعداء ثم يسلم .

**********************************************
صاحب العاشر أو الزهرة في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يكون المولود مسعودا في أموره و ينال سعادة في حياته .
إذا كان في الثاني : يكون صاحب أموال و أنصاف و يحتاج إليه أقاربه و له عليهم الرئاسة .
إذا كان في الثالث : يكون إخوته معروفين مشهورين بين الناس بالعفة و له رئاسة عليهم .
إذا كان في الرابع : يكون له زيادة في العقار و الأراضي و الإقطاع من الملوك .
إذا كان في الخامس : يكون صاحب اليد و العناية في المناظرة و طلب المواريث و المجادلة .
إذا كان في السادس : يكون حافظا لدواب السلطان أو العظماء أو يكون طبيبا أو بيطارا .
إذا كان في السابع : ينال علو الدرجات بسبب خدمته للأمراء و يتزوج من أكابر الناس .
إذا كان في الثامن : يكون أمينا على الوكالة و طلب المواريث أو معلما على باب الملوك .
إذا كان في التاسع : يكون بواب الملوك و هو مشغول بعظيم النفع و ينال الفوائد .
إذا كان في العاشر : يكون له شأن في صنعته و ينال منزلة عند العظماء بسببها .
إذا كان في الحادي عشر : يكون معروفا عند الملوك صاحب رأي و تدبير و نظام و يسعد في ذلك .
إذا كان في الثاني عشر : ينال في أعماله مكانة عالية و يكون كثير الأعداء في صنعته و أعماله .



صاحب العاشر أو الزهرة في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يكون المولود متعوبا مع النساء و له حظ في شرب النبيذ .
إذا كان في الثاني : يخرج ماله للنساء و يحتاج إليهن و إلى الخدم و يحصل له سوء في عيشه .
إذا كان في الثالث : يكون له تعب السر مع النساء و يناله صراع بسبب الإخوة .
إذا كان في الرابع : يخرج من بلده بسبب النساء و يناله هروب أمام ضمانة و يبحثون عليه .
إذا كان في الخامس : يكون متعوب السر مع العشرة و ينال نكدا من الأولاد و عشق النساء .
إذا كان في السادس : يكون عليه خوف من حديث تهمة مع الجواري و المماليك .
إذا كان في السابع : يكون متعوبا من النساء و يكون قليل السعادة في التزويج .
إذا كان في الثامن : يحصل له صداع كثير و تقع الفتن بينه و بين قوم من قبل النساء .
إذا كان في التاسع : يكون له خسارة في أسفاره الكثيرة بسبب النساء و الخدم .
إذا كان في العاشر : يكون حاله مع العظماء متوسطة و يتكدر من قبل نساء الأمراء .
إذا كان في الحادي عشر : يكون قليل الحظ مع الأصدقاء و يتوقف في حوائجه و لا ينال مأمول .
إذا كان في الثاني عشر : يخاف عليه من الأعداء بسبب النساء و الدواب إن كيد النساء عظيم .

**********************************************
صاحب الحادي عشر أو عطارد في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : ينال المولود سعادة و يقرب لباب السلطان و يكون مقبول القول عنده .
إذا كان في الثاني : ينال فوائد و أرزاق بواسطة الأصدقاء و جمع المال من أنواع الإجتماع .
إذا كان في الثالث : تكون إخوته معروفين من باب الملوك و لهم به قدر عظيم .
إذا كان في الرابع : يكون له سعادة من قبل الأب أو من عمارة الأراضي و المزارع .
إذا كان في الخامس : يكون له فوائد و أرزاق و كثرة الأولاد و له حظ من المراسلات .
إذا كان في السادس : ينال سعادة من معالجة الأمراض أو من البيع و الشراء و الأخذ و العطاء .
إذا كان في السابع : ينال فوائد و أرزاق و سعادة من قبل النساء و يتزوج من الرؤساء .
إذا كان في الثامن : ينال الفوائد و الآمال و ربما ينال سعادة بالمواريث .
إذا كان في التاسع : يكون له زهد و كثرة أعوان و هو كثير السفر مع السخاء و الكرم .
إذا كان في العاشر : يكون له سعادة من أعوان الملوك و ينال الرفعة و علو الشأن .
إذا كان في الحادي عشر : يكون له حظ من الأصدقاء و ينال رجاءه و له ربح في البيع و الشراء .
إذا كان في الثاني عشر : يكون دائم الخوف من الأعداء و يسلم من أذاهم و هم لا يخافون الله .



صاحب الحادي عشر أو عطارد في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يكون المولود متعوبا في طلب العلم و لا يتم كماله فيه و ذهنه ضعيف .
إذا كان في الثاني : يكون متعوبا في تحصيل المال و تصيبه خسارة في تجارته .
إذا كان في الثالث : تكون حركاته على غير الواجب و يكون كثير الخطأ في كلامه .
إذا كان في الرابع : يكون له حركة من بلد الولادة و لا يكون له حظ في أملاك أبيه .
إذا كان في الخامس : تكون أولاده من عظماء الناس و يناله من قبلهم أذية و نكد كثير .
إذا كان في السادس : يكون له إختلاف مزاج و نقصان في عقله و يتحرك بحركات مختلفة .
إذا كان في السابع : ينال الخسارة بسبب كذب النساء و التجارة و الشركة و طلب الغياب .
إذا كان في الثامن : يكون مصروعا و يناله مرض عظيم مثل التشنج و البرد و اليبس .
إذا كان في التاسع : يكون له تعب في إدراك طلب العلوم لكثرة لهوه و قلة عقله .
إذا كان في العاشر : يكون كثير التعب في إدراك العلوم و قليل الحظ عند الأمراء .
إذا كان في الحادي عشر : يكون له قلة و سعادة و تختلف أصدقاؤه فيه و يناله منهم خسارة .
إذا كان في الثاني عشر : يكون ضعيف العقل يخشى عليه من الأعداء و الكتاب و الوحوش .

**********************************************
صاحب الثاني عشر أو القمر في البروج الإثني عشر محظوظ و مستقيم 
إذا كان في الطالع : يكون للمولود شأن عند الأمراء و ينال الأغراض بلا تعب .
إذا كان في الثاني : يزيد ماله من الأسفار و الشركة و البيع و الشراء و الحيوان .
إذا كان في الثالث : يكون كثير الخيرات من قبل الإخوة و الحركات و الأسفار .
إذا كان في الرابع : ينال المال و الأملاك من قبل الأعداء و ليس له حظ من أبويه .
إذا كان في الخامس : يفرح كثيرا بالأولاد و ينال الخير بالأسفار و لا يثبت على حالة .
إذا كان في السادس : يكون له حظ على المماليك و الجواري و جميع الحيوان .
إذا كان في السابع : ينال الفوائد من مواضع بعيدة و يتجدد له منزلة بين النساء .
إذا كان في الثامن : ينال مواريث من قبل النساء و الحركات إلى مواضع الحرب .
إذا كان في التاسع : ينال الأسفار في جهاد الدين و الحجاز و له في ذلك شأن و تعب .
إذا كان في العاشر : يكون له حرمة عند الملوك و ينال الآمال و الأغراض و الجاه .
إذا كان في الحادي عشر : ينال سعادة في أسفاره عند الأصدقاء و ينال المال من النواب .
إذا كان في الثاني عشر : يكون له دواب تتزايد من الحركات و نفع من الحيوان بالتجارة .



صاحب الثاني عشر أو القمر في البروج الإثني عشر غير محظوظ أو راجع
إذا كان في الطالع : يكون المولود كثير التعب و الشقاء و الفقر و كثرة الأسفار .
إذا كان في الثاني : يكون له فقر كبير و لا يقدر على قيام حاله و يعجز عن التدبير .
إذا كان في الثالث : يناله صداع و ظلم و خوف بسبب الحركات و شقاق بين إخوته .
إذا كان في الرابع : يكون قليل الحظ من أبويه و تخرب أملاكه و يهرب من بلده .
إذا كان في الخامس : ينال نكد من عشرة النساء و يكون متعوب السر مع أولاده .
إذا كان في السادس : يكون دائم الهم و عليه خوف من حيوان الوحش أو ثعبان .
إذا كان في السابع : يكون قليل الحظ مع النساء و يناله نكد عظيم من الغربة .
إذا كان في الثامن : يكون عليه خطر من الأسفار في طلب المواريث و يناله نكبة .
إذا كان في التاسع : يكون كثير الهم في أسفاره و عليه خطر من الخسارة و الخوف .
إذا كان في العاشر : يناله نكد من أبواب الحكام و يناله خسارة في أعماله و صنعته .
إذا كان في الحادي عشر : يكون قليل الحظ مع الأصدقاء و يناله نكد من النواب و الوزراء .
إذا كان في الثاني عشر : يخشى عليه من الأعداء و من الخسارة بسبب الدواب و الفقر .

**********************************************
تمت بحمد الله هذه الرسالة الفلكية الخاصة .
**********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحكم على المواليد-الزرقاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحكام طالع السنة - الزرقاوي
» تحليل هيئة المواليد وإستنباط الأحكام
» مقدمة أحكام البيوت في هيئة المواليد
» الطريقة الكلاسيكية لتحليل طالع المواليد والمسائل
» أحكام البيوت في هيئة المواليد ( البيت الثالث)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السحر الاسود,سحر بابل هاروت وماروت :: قراءة الطالع-
انتقل الى: