السحر الاسود,سحر بابل هاروت وماروت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تسخير الجن,تحضير الارواح,تعلم السحر الاسود,تعلم الروحانيات,طلاسم السحر,سحر المحبة,سحر التهييج,سحر الطلاق,سحر الربط,مخطوطات روحانيه,كتب السحر,الكنوز المدفونة,الخواتم الروحانيه,الملوك السبعة,الجلجلوتيه,البرهيتيه
 
الرئيسيةبحـثأحدث الصورالتسجيلدخولاتصل بنا

 

 الموازنة الاسمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد الحسيني
Admin
Admin
السيد الحسيني


عدد المساهمات : 97
مفيد : 3971
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2014

الموازنة الاسمية Empty
مُساهمةموضوع: الموازنة الاسمية   الموازنة الاسمية Emptyالجمعة نوفمبر 06, 2015 5:37 pm

الموازنة الاسمية

للميزان السابق قيمة اخرى ذات اهمية كبرى لا باس من ايرادها هنا –فهو يستخدم للموازنة الاخلاقية بين شخصين او عدة اشخاص يراد استطلاع ما ينتج عن اتصالهم بالطبيعة فيما اذا اقبلوا على متاجرة او زيجة او مصادقة الى غير ذلك من وجوه الارتباطات المختلفة التي تدعو اليها مطالب الحياة والتي كثيرا ما تنفصم عراها تبعا لحكم تلك الطبيعية الثابتة .
فبمثل هذه الموازنة يسهل فهم الكثير من اسباب الاتصالات والانفصالات التي اشرنا اليها سابقا
وليست هذه الموازنة قاصرة على دراسة الوجهة الاخلاقية بل تتعداها الى معرفة الحظ مما نشير اليه بالدروس التالية ان شاء الله تعالى .
ولا يفوتنا ان نذكر ان علماء الارفاق والطلسمات والخرف يستطيعون استخلاص وسائل التفريق والتوفيق بين اصحاب المسميات بعد اجراء هذه الموازنة – والموازنة الاسمية معناها ايجاد قوى كل اسم وبيان زيادة ونقص هذه القوى بين المسميات واستنباط ما يحدث عن امتزاجها ببعضها تبعا لقانون التآلف والتخالف الحرفي .
فللموازنة بين نبوية وكل من احمد وسليم . فيما اذا طلب كلاهما يدها لمعرفة مع ايهما تتفق اخلاقا وطبيعة وحالا . وهل يكون هناك تنافر ومع من فيهما تسعد حالا نرسم الجدول الاتي فاناظر الى احمد ونبوية يجدان احمد مائي وهي ترابي ويجد ان النارية المشتركة بينهما قوية فيها ضعيفة فيه وان نبوية معدومة المائية في حين توفرها في احمد وان الترابية متوفرة فيها حال انعدامها منه فهما بذلك يكملان بعضهما بعضا مما يساعد على الائتلاف المحدود .


بينما نجد ان سليم توفرت فيه كل الطبايع والنار والتراب متقابلان على ان قواه في اي طبيعة اقل مما هو مماثل لها في الجدول فهو على ذلك مكمل للطبايع الناقصة في نبوية بحيث يكون كنجم يدور حول كوكبه ثم نعود فننظر نظرة تحليلية الى كل طبيعة من الطبائع الاربعة .
فنجد ان نسبة القوة النارية بين احمد ونبوية 19 : 30 اي ان قوة احمد النارية تعادل 2 على 3 ثلثي تقريبا من قوة نبوية . وعليه فهو اقل منها انفعالا وهي اكثر منه استبدادا وكبرياء وصلابة . وبموازنة نبوية مع سليم تكون النسبة 16 له و30 لها : اي قوته النصف تقريبا . وهذا مما يجعلها اقل سيطرة عليه وهو اكثر خشوعا لها لانها اكثر انفعالا واصطباغا بالقوة النارية من سليم . نسبة تغلبها على احمد بمقدار 2 على 7 وبما ان احمد معدوم القوة الترابية بينما هي متوفرة في نبوية . فذلك يظهر فيها قوة الصبر والتحمل رغم استبدادها وكبريائها . ويقربها الى احمد طبيعة الجاذبية المتمكنة في حروف التراب على ان الانفعال الناري الموجود في احمد والجمود التام الترابي الموجود في نبوية يثير المشاكل بينهما مما يقلل ويضعف بينهما وبين سليم حيث انفعاله اقل من احمد . وبالبحث عن القوة الهوائية بين احمد ونبوية نجد انها معدومة عندهما . وهذا يؤكد حدوث النزاع مما يؤدي الى الانفصال فيما اذا ظهرت كواكبهما في البروج الهوائية ظهور عداء .
ستعرفون الكواكب وحلولها في البروج عند الكلام على الارصاد الفلكية
وفي هذه الحالة يكون الامل ضعيفا جدا في الاتصال وبمعنى اوضح ان كلا منهما يسهل عليه ان يبيع الاخر .
(اما سليم )فله من القوة الهوائية ما يكفي لتحسين علاقته مع نبوية الا ان وجود الهوائية عنده وانعدامها عندها يجعلها ثابتة ويجعله متحيرا – ثم ان كثرة القوة المائية عند احمد .
(المعدومة عند نبوية ) تلطف من حدة القوة النارية عنده وتساعده على حسن السياسة واخذ الامور بالهوادة كما انها تساعده على تضحية مركزها عنده بطبيعة مائيته .
والخلاصة : - هي انه ليس من مصلحة نبوية ان تتصل باحمد – ومن مصلحتها ان تتصل بسليم .


الدرس الخامس
ذكرنا بالدرس الماضي كيفية الموازنة بين سليم ونبوية واحمد وقلنا انه ليس من مصلحة نبوية ان تتصل باحمد فانه يتغلب عليها رغم ما يتم من اتصال ورغم ما لديها من قوى المقاومة التي تتلاشى امام جميع الاخرى – ومن مصلحتها ان تتصل بسليم فانه الرجل الذي تجد فيه الخضوع والتسليم – ومن جهة اخرى ليس من مصلحة سليم الاقتران بنبوية فانها تتغلب عليه بطبيعتها على انه اذا انفتح قلبه لحبعا فلا شك يقيم مغرما بها
وعلى هذا النمط تكون الموازنة (اولا)بتحليل طبيعة كل شخص (وثانيا) بايجاد النسبة بين كل طبيعة واخرى لمعرفة قيمتها بالنسبة لغيرها (وثالثا ) يبحث ما ينتج من تقابل واتحاد هذه القوى وبهذا يمكن الحكم تبعا لما يشير به القواعد الخاصة بذلك – وكثرة التدريب ودقة النظر يؤهلان الطالب لان يصدر احكاما تؤيد الواقع بلا نزاع .
القيمة العددية
هذا البحث اساسه اسرارا العدد ومعرفة ارتباطه بالحركة الكوكبية ودراسة المقابلات الحرفية بالنسب والابعاد الحسابية وعلى هذا الاعتبار تكون القيمة الرقمية للاسم مسالة حسابية موضوعها تحويل القوى الحرفية الى قوى عددية بقصد تقدير الحالة المعنويه لهذا الاسم وللوصول الى هذه النتيجة يجب معرفة امور ثلاثة هي : (1) القيمة العددية لكل حرف (2) القيمة العددية للاسم (3) مدلول العدد او خاصيته
القيمة العددية لكل حرف
تختلف القيمة العددية للحروف بالنسبة لاوضاعها وابعادها وطرق استخدامها غير اننا سنكتفي هنا بطريقة سهلة ودقيقة معا وهي تقف بالعدد عند مرتبة الاحاد ولا تتعداها كما ياتي :


القيمة العددية للاسم
هي الوحدة الناتجة من ضم القيم العددية للحروف المكون منها ذلك الاسم واسقاطا تساعيا . فاذا قلنا ان مصطفى عدده المعنوي – 4 – كان هذا معناه اننا بسطنا حروف الاسم مفرقة ووضعنا تحت كل حرف مدلوله العددي هكذا : -
( م ص ط ق ي ) ثم جمعنا هذا المدلول وقسمناه على تسعة كما ترى :
( 4 9 9 8 1 ) 4+9+9+8+1 = 31 على 9 سقطنا الخارج وهو 3 والباقي 4 اعني كان الناتج – 3 – صرفنا عنه النظر لانه دورات تساعية كاملة اما الباقي وهو 4 فهو الحد الذي انتهت اليه قوة القيمة العددية للاسم وهو دليل الشهرة والصلابة والعلم والنظام . الى اخر ما هو مذكور بخواص العدد .

خواص العدد
1
الزعامة الرياسة : العظمة القوة ، الشخصية – الايجاب الحكمة المحبة حكم النفس النشاط
2
وسط بين السلب والايجاب معا او المعلوم والمجهول او المذكر والمؤنث الطمع المنازعة العداء المشاكل التي لا حد لها ادراك القوى الخفية المشاركة مع المنازعة –شعور تاثر-شك كراهية بغضة تردد
3
الانشاء الاحتفاظ بالماضي والحاضر والمستقبل النظام العائلي (الاب الام الولد)القوة الفكرية التحمل السعادة التوفيق النجاح
4
الصلابة الظهور الشهرة صدق الفراسة المشاهدة العلم الاطلاع النظام الذكاء النظام الثبات والاستمرار الاصرار الامل الحذر قوة الايمان
5
جاذبية قوة منطقية الاستفادة من الظروف التعارف سرعة الخاطر بعض الانانية السعي وراء الماديات مظهر المساواة الميل لعمل الخير وحب الانسانية العدالة اللهو التجارة المشاكل التفكير في تسلية النفس بالملاهي .
6
التعاون الزيجة المحبة الارتباط الشعور الكفاية المسألة السعادة التوفيق الجمال المعرفة الاختراع الفنون الجميلة اللهو الزينة بعض المشاكل
7
التمام البداية التطور النهاية الحكمة الكمال الاعتدال النصر والفوز بعد التعب الشهرة الشرف النجاح الموافقة
8
الانحلال الاصرار الفساد الجنون الموت الضلال اطلاق الحرية التمرد الهدم الخصومة التفرقة العزم الاقدام الاختراع الوحي الحذق الذكاء الشذوذ الخسارة الضعف
9
القوة الروحانية التجدد اليقظة حدة الشعور المضاء التنقل الحالة التصورية صدق الفراسة الاصلاح بعد النظر الاعتدال الغموض الغيظ الشقاق الفطنة الكفاية

خلاصة القراءة العامة
عند هذا الحد تنتهي بنا اغلب القواعد التي بها تمكن دراسة الاشخاص من اسمائهم غير انه عند القراءة يجب الجمع بين هذه المعلومات ووضعها في صيغة مقبولة بعد التثبيت من صحتها – وتسهيلا للقراءة العامة تجب العناية بوضع المعلومات وضعا مرتبا منعا من الخطأ . فاذا اردنا ان نتكلم على اسم (سعيد ) (مثلا) وجب علينا ان نرسم الصفحة الاتية تمهيدا للقراءة وهي :


القراءة

اصحاب هذا العمل يحبون العمل والحركة والنشاط وعلى جانب عظيم من اللين والهوادة ويغلب عليهم حسن الحظ والسعادة وهم مع ذلك يتطلعون الى الحياة والشهرة وينالون قسطا منها وتظهر عليهم الرزانة . وكثيرا ما يستهينون بالمصاعب كما تهون عليهم تضحية الغير واستعمال الواسطة لنيل اغراضهم . وهم محاطون بالكثير من الغموض ويصادفهم شقاق ومتاعب في ادوار حياتهم وفوق كل ذلك فهم مملؤن ذكاء وقوة وكفاية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموازنة الاسمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السحر الاسود,سحر بابل هاروت وماروت :: علم الحرف-
انتقل الى: